مبيعات فيديو iPod الجديد
وحتى ظهوره في سوق جهاز iPod ، كان المنتج الأفضل مبيعاً في سلسلة iPod هو iPod nano ، الذي حقق نتائج رائعة منذ إطلاقه. تُظهر الدراسات والأبحاث أن معظم المستهلكين يرغبون في تخصيص محتوى الفيديو الخاص بهم وإضفاء طابع شخصي عليه بسهولة ، وهذا يعني الجودة والحلول الرخيصة التي تلبي احتياجاتهم. جلب فيديو IPod ، عند إطلاقه ، مجموعة جديدة من الميزات التي كانت على وشك تغيير الإدراك الذي كان لدى الناس حول هذا الجهاز الصغير ، لكن القوي. وبفضل ذاكرة يمكن أن تتضمن الآن قائمة تشغيل تضم 15 ألف أغنية ، و 25 ألف صورة ، وما يصل إلى 150 ساعة ممتلئة بمقاطع الفيديو والأفلام ، كان جهاز iPod الجديد منتجًا جديدًا مبتكرًا واحتضنت السوق أصالته الجديدة والأصلية والرائدة. المميزات.
لقد كانت أجهزة iPod قد حققت نجاحًا كبيرًا في السوق منذ إطلاقها في عام 2001. ومع ظهور فيديو iPod الجديد في السوق عام 2005 ، أصبحت أجهزة iPod أكثر شعبية ، حيث حققت مبيعات عالية في المبيعات وزادت من اهتمام الجمهور. كانت مبيعات جهاز iPod بشكل عام أفضل من التوقعات. وبالنظر إلى حقيقة أن المنتج الجديد جلب ، في الواقع ، شيئًا جديدًا في السوق ، والذي لم يتم اختباره من قبل ، وتم استخدام العملاء لفكرة أن iPod تقف للموسيقى ، وفي جزء أصغر ، فإنها تمثل الصور ، فاجأت المبيعات المنتجون تماما مثل المنتج فاجأ العملاء والمستخدمين.
بشكل أساسي ، يعرض فيديو iPod نوعين مختلفين من الجهاز: طراز 30 غيغابايت وذاكرة بسعة 60 غيغابايت ، حيث يشغّل كلاهما مقاطع الفيديو QVGA H. 264. خلال موسم العطلات الأخير ، كانت المبيعات مرتفعة للغاية ، حيث كان الناس يميلون إلى الاهتمام أكثر بشراء هذا البند قبل أخذ العطلة الصيفية. ونتيجةً لهذه الحقيقة ، تبين أن فيديو iPod الجديد هو خيار رائع لقضاء الوقت خلال العطلة. في الواقع ، جلب موسم العطلات الأخير زيادة بنسبة 30 ٪ من المبيعات ، وهو مبلغ ثابت. أكثر من ذلك ، تحول الفيديو آي بود ليكون هدية عيد الميلاد ممتازة ، حيث تشير المبيعات إلى حقيقة أن مبيعات أجهزة أي بود ازدادت بشكل كبير قبل هذه العطلة الدينية الهامة. كانت مبيعات أخرى في تاريخ أجهزة iPod هي Apple iPod + hp ، الذي تم إطلاقه في عام 2004. في الأشهر الأولى من عام 2006 ، سجلت شركة Apple مبيعات بلغت 565 مليون دولار ، وهو أعلى رقم في تاريخ الشركة. في الواقع ، تمكنت شركة آبل من شحن 6 و 16 مليون جهاز آيبود خلال الأشهر الأولى من عام 2005 ، مما يعني زيادة بنسبة 66 ٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2004.
من المفترض أن تكون المجموعة الجديدة من أجهزة iPod محسّنة بشكل أكبر ولديها مجموعة جديدة من الميزات والملحقات الجديدة ، الأمر الذي سيزيد من شعبية هذه المنتجات. بعد المعرض الشهير الذي أطلق عليه Macworld ، والذي أقيم في 10 يناير 2006 ، أعلن المتحدثون الرسميون عن مبيعات تزيد قيمتها عن 42 مليون دولار ، والتي شملت جزءًا من 14 مليون دولار ، تم تحقيقها في الربع الأول من العام. مع المزيد من التوقعات في المبيعات للمستقبل ، يركز فريق مهندس Apple حتى الآن على إنتاج الجيل السادس من أجهزة iPod المحسنة.
وحتى ظهوره في سوق جهاز iPod ، كان المنتج الأفضل مبيعاً في سلسلة iPod هو iPod nano ، الذي حقق نتائج رائعة منذ إطلاقه. تُظهر الدراسات والأبحاث أن معظم المستهلكين يرغبون في تخصيص محتوى الفيديو الخاص بهم وإضفاء طابع شخصي عليه بسهولة ، وهذا يعني الجودة والحلول الرخيصة التي تلبي احتياجاتهم. جلب فيديو IPod ، عند إطلاقه ، مجموعة جديدة من الميزات التي كانت على وشك تغيير الإدراك الذي كان لدى الناس حول هذا الجهاز الصغير ، لكن القوي. وبفضل ذاكرة يمكن أن تتضمن الآن قائمة تشغيل تضم 15 ألف أغنية ، و 25 ألف صورة ، وما يصل إلى 150 ساعة ممتلئة بمقاطع الفيديو والأفلام ، كان جهاز iPod الجديد منتجًا جديدًا مبتكرًا واحتضنت السوق أصالته الجديدة والأصلية والرائدة. المميزات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق