فيديو آي بود سيصدره الإعلانات

فيديو آي بود سيصدره الإعلانات



كان فيديو IPod جهازًا جديدًا مدهشًا في مظهره ، نظرًا للجودة الجديدة والرائدة التي يمكن أن توفرها: تشغيل مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فقد عرفت أجهزة iPod ، منذ ظهورها في السوق ، تطور مستمر ، مما أدى إلى حقيقة أن الجمهور والزبائن المحتملين لديهم توقعات أكثر وأكثر بشأن هذا المنتج. مع عرض وتصميم جديد ، كان الفيديو الجديد الخاص بجهاز iPod يحتوي على سلسلة من الإعلانات الجديدة ، بعضها أصيل وبعضها مريب ، بسبب مظهره الزائف أو الأقل واقعية.


نظرًا إلى حقيقة أن المنتج لم يكن موجودًا بعد في المتاجر ولم يتوقع الناس ظهور مثل هذا المنتج ، كان هناك عدد من الإعلانات المثيرة للإثارة والمثيرة للجدل (بخصوص أصالتها) التي ظهرت ودائرة على الإنترنت. من خلال جلب ميزة جديدة وملائمة للجهاز ، مثل ميزة الفيديو ، فوجئ العملاء المحتملين بتطور المنتج ، لذلك تم إنشاء غرض الإعلانات. يمثل أحد هذه الإعلانات فيديو iPod بشكل غير واقعي (بمعنى أن جهاز iPod الأصلي به ميزات بصرية أخرى وتصميم آخر). كان الإعلان قصيرًا جدًا ، حيث دام 15 ثانية فقط. يبدأ الفيديو بعرض بعض أركان الجهاز الجديد ، والتي يتم كشفها بطريقة محوسبة.


هذا الجانب من الجهاز يتحول والآخر يعرض شاشة لعبت أحدث فيديو موسيقي تنتمي إلى فرقة Black-Eyed Peas (Pump it). كانت الموسيقى والإيقاع ديناميكية وسريعة ، وكذلك كانت الشخصيات التي كانت ترقص أثناء القيادة. وفجأة ، ظهر الشعار بعد عرضه للسينما الجديدة التي عرضت باليد بعد فترة وجيزة ، تم قطع العبارة الجديدة التي تم تصويرها باليد ، وظهرت العبارة الجديدة iPod الجديدة على الشاشة ، مما أدى إلى تقديم جهاز iPod الجديد.


ويركز الجدل حول هذا الإعلان على حقيقة أن الفيديو الفعلي لجهاز iPod لا يحمل نفس الخصائص الموجودة في الإعلان: يبدو الجهاز الفعلي مشابهًا جدًا للجيل الأول إلى الرابع من أجهزة iPod ، وهذا يعني أن الشاشة قد انتهت أزرار ، ولكن واحدة كشفت في الإعلان قدمت شاشة كبيرة جدا ، والتي أكملت جانب واحد من الجهاز.

ومع ذلك ، هناك العديد من إعلانات فيديو iPod الجديد ، وهو بالتأكيد أصيل. الفكرة الرئيسية لهذه هي حقيقة أن الموسيقى يمكن رؤيتها ، بالإضافة إلى كونها مسموعة فقط. لهذا السبب اختارت شركة Apple دمج الفنانين المشهورين في الإعلانات لمنتجهم: أحد الإعلانات المميزة لـ U2's Original of the Species من Vertigo - Live From Chicago DVD واثنين آخرين مميزين Eminem و Wynton Marsalis. كانت الإعلانات التي تضم هذه الفنانين أطول بكثير من الإعلانات المعتادة ، حيث لعبت بشكل أساسي أغاني شهيرة ، ولكن ليس مع مقاطع الفيديو الخاصة بها. بدلاً من ذلك ، اختار المنتجون بعض الصور الأصيلة التي توضح أداء هؤلاء الفنانين ، والتي ستبدو طبيعية وأكثر عفوية. ركزت إعلانات هذا المنتج الجديد على قدرات تشغيل الفيديو الخاصة بالجهاز ، كما أراد المنتجون ، في الوقت نفسه ، أن يرمزوا إلى مجموعة جديدة من الاحتمالات التي كان يقدمها الطراز الجديد من iPpod.

كانت الفكرة الرئيسية للإعلانات واضحة ، على الرغم من أن هذه الإعلانات الثلاثة لها أهداف مختلفة جدًا. استنادًا إلى حقيقة أن عملاء الجهاز الجديد يأتون من خلفيات مختلفة ومن أعمار مختلفة ، تمكن المنتجون والمسوقون من اختيار بعض الفنانين الذين يمثلون الأجيال ويرمزون إلى أفضل أذواقهم وأسلوب حياتهم: إيمينيم تعني المراهقين وموسيقى الهيب هوب ، Wynton Marsalis هو ممثل للبالغين الذين يحبون الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى الجاز و U2 هو في مكان ما بين الأنماط الأخرى 2 المعاكس.

في موازاة ذلك ، استمرت الإعلانات ذات الصور الظلية الراقصة مع خلفيات أكثر تحديدًا ، والتي تمثل خيارات الفيديو. تُظهر إعلانات فيديو iPod أن المنتج قد تطور بالتأكيد ، ولديه صورة أكثر نضجًا وميزات جديدة محسّنة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages